اقتصاد

بنكا الأهلى ومصر يطرحان شهاداتى ادخار لمدة عام بعائد يصل لـ27%

قرر بنك الأهلي المصري طرح شهادات ادخار جديدة لمدة عام بأعلى عائد في مصر يصل إلى 27 %، سيتم صرفها في نهاية مدة الشهادة، وبعائد شهري يبلغ 23.5 %.

وبنك مصر أيضًا يعتزم إعادة إصدار شهادة “طلعت حرب”، وهي شهادة ادخار تتميز بعائد ثابت يبلغ 27 % سنويًا يصرف في نهاية مدة الشهادة، يمكن شراء الشهادات من خلال الإنترنت والموبايل البنكي ابتداءً من 5 يناير 2024، ويمكن أيضًا شراؤها من فروع البنك بدءًا من 8 يناير 2024.

وأعلن هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن الشهادات ستصرف بالعائد الشهري أو نهاية المدة بعد عام من الشراء.

بالنسبة للبنك الأهلي المصري، فإن الشهادة تتمتع بعائد سنوي قدره 23.5% ويتم صرفه شهريًا، أما بنك مصر، فقد قرر إعادة إصدار شهادة اسمها “طلعت حرب” وتتمتع بعائد سنوي قدره 27% يتم صرفه بنهاية مدة الشهادة.

ويمكن شراء الشهادات بدءًا من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 عبر الإنترنت أو الموبايل البنكي أو من أي فرع من فروع البنك.

يمكن استخدام الشهادات كضمان للاقتراض وإصدار بطاقات ائتمانية. وبإمكان المستثمرين استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، وفقًا للشروط والأحكام المنظمة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى